مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخرج المصري ( المخرج المصري )
    مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994

    محمد مصطفى

    محمد مصطفى

    المخرج المصري
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    أستاذ طب و جراحة العين كلية الطب - قصر العينى (جراحة القرنية و تصحيح الأبصار) . العضو المنتدب مستشفى الرواد للعيون

    ياسر سليمان

    ياسر سليمان

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    استشارى جراحة القلب المتخصص في جراحة قلب وصدر في منطقة الزيتون.

    سامح أمين

    سامح أمين

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر الامريكى ( المؤلف والمحاضر الامريكى )
    زيج زيجلار (بالإنجليزية: Zig Ziglar) ؛ (6 نوفمبر 1926 - 28 نوفمبر 2012) هو مؤلف، ومندوب مبيعات ومحاضر لتحفيز الجماهير أميركي الجنسية. وقد نشر له أكثر من 40 عمل، بما في ذلك كتاب بعنوان "طريقة الله لا تزال أفضل طريقة" .

    زيج زيجلار

    زيج زيجلار

    المؤلف والمحاضر الامريكى
    المزيد

    تعرّف على الطبيب و الشاعر الدكتور ( الطبيب و الشاعر الدكتور )
    شاعر وطبيب مصري مؤسس مدرسة أبولو الشعرية التي ضمت شعراء الرومانسية في العصر الحديث. وكان يعمل وكيلا لكلية الطب، ثم هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبقي هناك حتى وفاته.

     أحمد زكي أبو شادي

    أحمد زكي أبو شادي

    الطبيب و الشاعر الدكتور
    المزيد

    تعرّف على مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري ( مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري )
    هيثم دسوقي (ولد 3 مارس 1986)، تخرج من كلية الهندسة الاتصالات والإلكترونيات جامعة الأزهر. فاز بالمركز الأول في مسابقة نجوم العلوم الذي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. [1] أول اختراعاته جهاز لقياس نبض القلب، أما أول أبحاثه فكان عن كيفية استغلال نظرية الدفع الضوئي في الانتقال إلى الفضاء.

     هيثم الدسوقى

    هيثم الدسوقى

    مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري
    المزيد

    تعرّف على الاديب المصري ( الاديب المصري )
    أنيس محمد منصور كاتب صحفي وفيلسوف وأديب مصري. اشتهر بالكتابة الفلسفية عبر ما ألفه من إصدارت، جمع فيها إلى جانب الأسلوب الفلسفي الأسلوب الأدبي الحديث

    أنيس منصور

    أنيس منصور

    الاديب المصري
    المزيد

    تعرّف على المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم ( المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم )
    لد في 12 يناير 1964، وتخرج جيف من جامعة برينستون بولاية نيوجيرسي الأمريكية ثم عمل محللا ماليا لشركة D.E Shaw قبل أن يؤسس شركة أمازون عام 1994. في عام 1999 اختير جيف بيزوس ك "شخصية العام" التي تختارها مجلة التايم كل عام. ومن المتوقع أن يكون من الأوائل الذين سيحملوا لقب "تريليونير" في العالم وذلك في عام 2040

    جيف بيزوس

    جيف بيزوس

    المؤسس، والرئيس، والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون دوت كوم
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
المزيد ...

تصنيفات: