مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس

    ارخميدس

    عالم الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )

    مصطفى عاطف

    مصطفى عاطف

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال أمريكي ( رجل أعمال أمريكي )
    هو رجل أعمال أمريكي ولد في يوم 27 يونيو 1930 في بلدة تيكساركانا، تكساس في الولايات المتحدة رشح نفسه كمسقتل للإنتخابات الرئاسية الأمريكية في سنة 1992.

    روس بيروت

    روس بيروت

    رجل أعمال أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الداعية الاسلامي المصري ( الداعية الاسلامي المصري )
    الاسم : مصطفى حسنى, من مواليد 28 اغسطس لعام 1978 (العمر 34 ). الجنسية مصرى ,المهنه داعية اسلامى ,متزوج وعنده ابن وابنه ,يعيش بشقة بمدينة نصر بالقاهرة بمصر. حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس ,ودبلوم من معهد اعداد الدعاه .

    مصطفى حسني

    مصطفى حسني

    الداعية الاسلامي المصري
    المزيد

    تعرّف على المخرجة ( المخرجة )
    هي المخرجة المشهورة برواية البؤساء اعظم روايات القرن ال19

    مروه رضوان

    مروه رضوان

    المخرجة
    المزيد

    تعرّف على أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي ( أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي )
    (1667-1745) هو أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي عاش بين القرنين ال17 وال18 للميلاد واشتهر بمؤلفاته الساتيرية (السخرية) المنتقدة لعيوب المجتمع البريطاني في أيامه والسلطة الإنكليزية في إيرلندا. أهم مؤلفاته وأشهرها هي "رحلات جلفر" (أو "رحلات غوليفر") الذي نشره في 1726 والتي تضم أربعة كتب تصف أربع رحلات..

    جوناثان سويفت

    جوناثان سويفت

    أديب وسياسي إنكليزي-إرلندي
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على ( )

    طلال أبا ذراع
    المزيد

    تعرّف على ( )
    شاعر وكاتب مسرحي وممثل إنجليزي بارز في الأدب الإنجليزي خاصة والأدب العالمي عامة، سمي بــ"شاعر الوطنية" و"شاعر افون الملحمي" أعماله موجودة وهي تتكون من 39 مسرحية و158 قصيدة قصيرة (سونيته) واثنتين من القصص الشعرية (قصيدتين سرديتين طويلتين) وبعض القصائد الشعرية وقد ترجمت مسرحياته وأعماله إلى كل..

    وليم شكسبير
المزيد ...

تصنيفات: