مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على ( )

    Eddie Woo
    المزيد

    تعرّف على عالم الرياضيات ( عالم الرياضيات )
    أرخميدس، و(باليونانية Αρχιμήδης وتلفظ [aɾ.çi.ˈmi.ðis] و[ar.kʰi.ˈmɛː.dɛːs] عند الأقدمين) أو أرشميدس في بعض التراجم العربية، عالم طبيعة ورياضيات. ولد في عام 287 ق.م، في سرقوسة، ويعتبر أحد أهم مفكّري العصر القديم، ونظرتنا إلى الفيزياء مستندة على النموذج الذي طوّر من قبل أرخميدس.

    ارخميدس

    ارخميدس

    عالم الرياضيات
    المزيد

    تعرّف على كاتبة ومؤلفة أمريكية ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو

    روزالي ماجيو

    كاتبة ومؤلفة أمريكية
    المزيد

    تعرّف على المحاضرة ( المحاضرة )

    آية بهاء الدين

    آية بهاء الدين

    المحاضرة
    المزيد

    تعرّف على الداعية ( الداعية )

    عمرو خالد

    عمرو خالد

    الداعية
    المزيد

    تعرّف على بطلة العدو الامريكية ( بطلة العدو الامريكية )
    ويلما رودولف هيا اسرع امراة على وجه الكرة الارضية لفترة زمنية طويلة وذلك بسبب البطولات التى حققتها والارقام القياسية التى حطمتها من خلال لياقتها ومرونتها وسرعتها الفائقة فى العدو لمسافات طويلة , فيها تعد وتصنف من اهم الرياضيين على مستوى رياضة العدو , فهيا شخصية رياضية من الدرجة الاولى .

    ويلما رودولف

    ويلما رودولف

    بطلة العدو الامريكية
    المزيد

    تعرّف على الكاتب المشهور ( الكاتب المشهور )
    ولدت شولر قرب ألتون ، ولاية ايوا ، في 16 سبتمبر 1926 الى جيني (ني Belkham ) وانطوني شولر . [ 2 ] أصغر من 4 أطفال ، وهو من أصل هولندي . [ 3 ] درس في كلية الأمل وحصل على درجة الماجستير من درجة اللاهوت من غرب اللاهوتية في عام 1950.

    روبرت شولر

    روبرت شولر

    الكاتب المشهور
    المزيد

    تعرّف على المنشد ( المنشد )
    ناصر عبدالله السعيد مواليد عام 1407 هـ / 1987 م , المملكه العربيه السعوديه | الرياض جامعة الإمام محمد بن سعود / كلية الدعوه والإعلام ـ تخصص علاقات عامة كانت بداية انطلاقته في السابعة من عمره .. من خلال المناشط الدراسية .. وقد ساعد التحاقه بالحلقات والمراكز الصيفية على التواجد في المجال الإنشادي .. أما..

    ناصر السعيد

    ناصر السعيد

    المنشد
    المزيد

    تعرّف على العالم و الطبيب ( العالم و الطبيب )
    ابن سينا هو أبو علي الحسين بن عبد الله بن الحسن بن علي بن سينا، عالم وطبيب مسلم من بخارى، اشتهر بالطب والفلسفة واشتغل بهما. ولد في قرية أفشنة بالقرب من بخارى (في أوزبكستان حاليا) من أب من مدينة بلخ (في أفغانستان حاليا) وأم قروية.

    ابن سينا

    ابن سينا

    العالم و الطبيب
المزيد ...

تصنيفات: