مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الجنرال ورجل السياسة ( الجنرال ورجل السياسة )
    ولد في 11 نوفمبر 1885 في سان جابرييل في ولاية كاليفورنيا. تشأ باتون في أسرة ثرية من فرجينيا ذات تاريخ طويل في الخدمة العسكرية. التحق بأفضل المدارس الابتدائية قبل قبوله في اكاديمية ويست بوينت العسكرية.

    جورج باتون

    جورج باتون

    الجنرال ورجل السياسة
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )
    -حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة ”جامعة القاهرة ” -حاصل علي دبلومة الباثولوجيا الإكلينيكية "التحاليل الطبية" ”جامعة القاهرة ”. -حاصل علي دبلوم الأمراض الباطنية ”جامعة القاهرة“ -حاصل علي دبلوم الدراسات الإسلامية والإمامة "الأزهر الشريف". -حاصل علي دكتوراه التغذية العلاجية والمناعة..

    جودة محمد عواد
    المزيد

    تعرّف على الملكة الروسيا ( الملكة الروسيا )
    الإمبراطورة كاترين الثانية (2 مايو 1729 - 6 نوفمبر 1796)، إمبراطورة روسيا الثانية عشر من 28 يونيو 1762 حتى وفاتها. ويقال إنها تجسد حقبة الطاغية المستنير.

    الملكة كاثرين الثانية

    الملكة كاثرين الثانية

    الملكة الروسيا
    المزيد

    تعرّف على رئيس الوزراء الاسبق ( رئيس الوزراء الاسبق )
    سعد زغلول (1858 - 1927) زعيم مصري وقائد ثورة 1919 في مصر واحد أبرز الزعماء المصريين علي مدار التاريخ. شغل منصب رئاسة الوزراء ومنصب رئيس مجلس الامة (الشعب حاليا).ولد سعد في قرية إبيأنة التابعة لمركز فوة سابقا(مطوبس حاليا) مديرية الغربية سابقا(محافظة كفر الشيخ حاليا). تضاربت الأنباء حول تاريخ ميلاده الحقيقي فمنهم..

    سعد زغلول

    سعد زغلول

    رئيس الوزراء الاسبق
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف والكاتب الانجليزى ( الفليسوف والكاتب الانجليزى )
    فرانسيس بيكون (بالإنجليزية: Francis Bacon) (م 22 يناير 1561 - 9 أبريل 1626) فيلسوف ورجل دولة وكاتب إنجليزي، معروف بقيادته للثورة العلمية عن طريق فلسفته الجديدة القائمة على " الملاحظة والتجريب ". من الرواد الذين انتبهوا إلى غياب جدوى المنطق الأرسطي الذي يعتمد على القياس.

    فرانسيس بيكون

    فرانسيس بيكون

    الفليسوف والكاتب الانجليزى
    المزيد

    تعرّف على كاتب مقالات ( كاتب مقالات )
    ولد في 19 أبريل 1885 في سانت لويس في الولايات المتحدة، وتوفي في 1950.

    روبرت كولير

    روبرت كولير

    كاتب مقالات
    المزيد

    تعرّف على المفسر والعالم المسلم ( المفسر والعالم المسلم )
    أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أبي بكر بن أيوب بن سعد بن حريز الزرعي المشهور باسم "ابن قيم الجوزية" أو "ابن القيم". هو فقيه ومحدث ومفسر وعالم مسلم مجتهد وواحد من أبرز أئمة المذهب الحنبلي في النصف الأول من القرن الثامن الهجري

    ابن القيم

    ابن القيم

    المفسر والعالم المسلم
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي ( الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي )
    "سقراط" (باليونانية Σωκράτηςباسم ‘‘‘ Sōkrátēs {/5. (469-399 ق.م) : فيلسوف يوناني كلاسيكي.يعتبر أحد مؤسسي و احد حاصلي على احصال الناس في الفلسفة الغربية، لم يترك سقراط كتابات وجل ما نعرفه عنه مستقى من خلال الروايات تلامذته عنه. ومن بين ما تبقى لنا من العصور القديمة

    سقراط

    سقراط

    الفيلسوف اليوناني الكلاسيكي
    المزيد

    تعرّف على لاعب هوكي الجليد ( لاعب هوكي الجليد )
    لاعب هوكي الجليد المحترف والمدرب الكندي السابق. لعب عشرين موسما في دوري الهوكي الوطني (NHL) في أربعة فرق بدءا من عام 1979م إلى 1999م. وقد لقب بلقب "الأعظم" كما وصفه العديد من محرري المجلات الرياضية واللاعبون واتحاد الهوكي الوطني نفسه كـ"أعظم لاعب هوكى". ويعتبر أعظم مسجلي النقاط في تاريخ دوري الهوكي..

    واين جريتزكي

    واين جريتزكي

    لاعب هوكي الجليد
المزيد ...

تصنيفات: