مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على صحابي جليل ( صحابي جليل )
    صحابي جليل من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم أسلم وقومه في رمضان من السنة العاشرة للهجرة، فبعثه الرسول صلى الله عليه وسلم على رأس فرسان من بجيلة لهدم ذي الخلصة (صنم بالسراة كانت قبائل بجيلة وخثعم وباهلة ودوس والأزد يعبدونه)، ومسند جرير نحو من مائة حديث ، بالمكرر . اتفق له الشيخان على ثمانية أحاديث..

    جرير بن عبد الله البجلي
    المزيد

    تعرّف على اول رئيسة وزراء لبريطانيا ( اول رئيسة وزراء لبريطانيا )
    مارجريت تاتشر (بالإنجليزية: Margaret Thatcher) ولدت في 13 أكتوبر 1925. رئيس وزراء بريطانيا من سنة 1979 إلى 1990. وبذلك كانت أول امرأة بريطانية تتسلم هذا المنصب، ومدة حكمها هي الأطول منذ عهد روبرت جنكنسون (الذي انتهى عهده عام 1827).

    مارجريت تاتشر

    مارجريت تاتشر

    اول رئيسة وزراء لبريطانيا
    المزيد

    تعرّف على مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري ( مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري )
    هيثم دسوقي (ولد 3 مارس 1986)، تخرج من كلية الهندسة الاتصالات والإلكترونيات جامعة الأزهر. فاز بالمركز الأول في مسابقة نجوم العلوم الذي ينظمها مركز تلفزيون الشرق الأوسط. [1] أول اختراعاته جهاز لقياس نبض القلب، أما أول أبحاثه فكان عن كيفية استغلال نظرية الدفع الضوئي في الانتقال إلى الفضاء.

     هيثم الدسوقى

    هيثم الدسوقى

    مهندس الاتصالات والكترونيات بجامعة الازهر والمخترع المصري
    المزيد

    تعرّف على الممثل المصري ( الممثل المصري )
    تخرج في كلية الشريعة والقانون وعمل محاميا ، قبل أن يتجه للإعلانات، وذاع صيته عندما قام ببطولة حملة إعلانية لقناة فضائية إشتهر فيها بشخصية المنتج (تهامى باشا)،

    أيمن قنديل

    أيمن قنديل

    الممثل المصري
    المزيد

    تعرّف على المصور المحترف ( المصور المحترف )

    إيميل

    إيميل

    المصور المحترف
    المزيد

    تعرّف على الشاعر الروماني ( الشاعر الروماني )
    كان شاعرا غنائيا وناقدا أدبيا لاتينيا من رومانيا القديمة في زمن أغسطس قيصر، قيل بأن له تأثير على الشعر الإنجليزي. أصر هوراس على أن الشعر يجب أن يقدم السعادة والإرشاد. عرف الشاعر بالقصائد الغنائية والمقطوعات الهجائية.

    هوراس

    هوراس

    الشاعر الروماني
    المزيد

    تعرّف على فقية و محدث مسلم ( فقية و محدث مسلم )

    احمد بن حنبل

    احمد بن حنبل

    فقية و محدث مسلم
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمزة نبيل
    المزيد

    تعرّف على لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي ( لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي )
    (14 من أكتوبر 1910م- 4 من يونيو 2010م) هو لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي. لقب بـ "ساحر ويستوود، وفاز بعشر بطولات وطنية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات خلال 12 عاما لسبع مرات على التوالي— كمدرب فريق جامعة كاليفورنيا لكرة السلة (UCLA)، وهو إنجاز لم يسبق له مثيل. وخلال هذه الفترة، فاز فريقه في 88 مباراة متتالية. وحصل على..

    جون وودن

    جون وودن

    لاعب ومدرب كرة سلة أمريكي
    المزيد

    تعرّف على الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ ( الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ )
    داعية إسلامي مصري. حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر، المقدمة بعنوان (منهج النبى في دعوة الآخر) بكالوريوس من كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعمل مدرسا لمادتي الحديث ومناهج المحدثين في كليتي الشريعة وأصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود فرع القصيم.

    محمد حسان

    محمد حسان

    الدكتور و الداعية الإسلامي الشيخ
المزيد ...

تصنيفات: