مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب ( الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب )
    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب محمد رضى عمرو اللبناني الامريكي خريج مركز الطب البديل في نيويورك وحائز على درجة الماستر في علم الريكي والبرانك هيلنغ وممارس مؤهل لعلم إزالة التحسس والتي اف تي والاي اف تي والسوجوك والكنسيولوجي والرفلكسولوجي وعلم القزحية و الايزوتريك والتأمل السدهي

    محمد رضى عمرو

    محمد رضى عمرو

    الإختصاصي المعالج والمحاضر والكاتب
    المزيد

    تعرّف على ممثل أمريكي ( ممثل أمريكي )
    (25 سبتمبر 1952 - 10 أكتوبر 2004) هو ممثل أمريكي حقق النجومية بعدد من الأدوار الشهيرة. ومن أهم أدواره كان بتصويره شخصية دي سي كوميكس الكلاسيكية سوبرمان، بداية من فيلم سوبرمان (1978) الذي فاز بجائزة بافتا.

    كريستوفر ريف

    كريستوفر ريف

    ممثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    حمود القشعان
    المزيد

    تعرّف على الروائية الامريكية ( الروائية الامريكية )
    جاءت إلى واشنطن من نيويورك نورا روبرتس، التي قالت عنها مجلة «نيويوركر» إنها «كاتبة الروايات الأميركية الرومانسية المفضلة».. جاءت إلى واشنطن، لكنها، في الحقيقة، عادت إلى مسقط رأسها، لأنها ولدت في سلفرسبرنغ (ضاحية من ضواحي واشنطن وتقع في ولاية ماريلاند).

    نورا روبرتس

    نورا روبرتس

    الروائية الامريكية
    المزيد

    تعرّف على رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر ( رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر )
    (ولد 5 أغسطس 1930، أوهايو - 25 أغسطس 2012) كان رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر، حصل على درجة علمية في هندسة الفضاء من جامعة بوردو ثم على الماجستير في هندسة الفضاء أيضا من جامعة جنوب كاليفورنيا، ويحمل عددا من شهادات الدكتوراة الفخرية من عدة جامعات إضافة إلى العديد من الأنواط والأوسمة

    نيل ارمسترونغ

    نيل ارمسترونغ

    رائد فضاء أمريكي وأول شخص يمشي على سطح القمر
    المزيد

    تعرّف على ( )
    أحمد محمد الغندور هو باحث وصانع محتوى يوتيوب مصري، من مواليد عام 1994، اشتهر باسم الدحيح، درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويعمل حاليا كباحث ماجستير في جامعة هونج كونج. أنشأ قناة على موقع اليوتيوب لنشر مقاطع فيديو عن تبسيط العلوم اسمها الدحيح، ازدادت شهرة الغندور في مصر..

    احمد الغندور
    المزيد

    تعرّف على مدرب التنمية البشرية ( مدرب التنمية البشرية )
    يعد احمد قدوس شخصية من الشخصيات التى تؤمن بان نجاح المؤسسات ياتى بالتدريب اولا لذا هو كرس حياته لتدريب الاخرين على اسس التنمية البشرية وتطوير الذات لانه تاثر كثيرا بدكتور الفقى لدرجه انه يعتبر الابن الروحى لدكتور ( ابراهيم الفقى )..

    احمد قدوس

    احمد قدوس

    مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الصحفى ( الكاتب و الصحفى )
    نابليون هيل (بالإنكليزية: Napoleon Hill‏) كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ويعرف خصوصا بكتابه "فكر تصبح غنيا" الذي أصبح عند إصداره من أكثر الكتب مبيعا وشعبية في أمريكا. وقد ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970 بكارولاينا الجنوبية.

    نابليون هيل

    نابليون هيل

    الكاتب و الصحفى
    المزيد

    تعرّف على مُمثل سينمائي ( مُمثل سينمائي )
    ممثل أمريكي، رشح لجائزة الأوسكار عدة مرات عن أفلام منها توصيل الأنسة دايزي والخلاص من شوشناك وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم فتاة المليون دولار، كما ظهر في عدة أفلام منها سبعة ووانتد وبداية باتمان.

    مورغان فريمان

    مورغان فريمان

    مُمثل سينمائي
المزيد ...

تصنيفات: