مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترعان الفرنسيان ( المخترعان الفرنسيان )
    الأخوان مونغولفييه مخترعان فرنسيان قاما بالعديد من المحاولات للطيران في القرن الثامن عشر. - جوزيف مايكل مونغولفييه(بالفرنسية: Joseph-Michel Montgolfier) ولد في (26 من شهر أغسطس في العام 1740 م) - أما شقيقه جاك إيتان مونغولفييه (بالفرنسية: Jacques-Étienne Montgolfier) ولد في (6 من شهر يناير في العام 1745 م).

    الأخوان مونغولفييه

    الأخوان مونغولفييه

    المخترعان الفرنسيان
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغة.

    أجاثا كريستي
    المزيد

    تعرّف على روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي ( روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي )
    (10 نوفمبر 1871 - 12 مارس 1947)هو روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي. قوبلت أعماله بشعبية كبيرة في أوائل القرن العشرين.

    وينستون تشرشل

    وينستون تشرشل

    روائي وكاتب مسرحي وشاعر وكاتب مقالات أمريكي
    المزيد

    تعرّف على المغنى الاسلامى ( المغنى الاسلامى )
    مغني آر أند بي مسلم لبناني الأصل سويدي الجنسية، متزوج ولديه طفلة اسمها آية ولدت سنة (2011) وطفل اسمه عبد الله ولد سنة (2013).

    ماهر زين

    ماهر زين

    المغنى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الطبيب الشيخ ( الطبيب الشيخ )
    محمد خير بن محيي الدين الشّعّال، ولد في مدينة دمشق بسوريا، حي الصّالحية، عام (1970م). متزوج من السيدة صفاء الجبّان، وله ثلاثة أبناء: (أسماء ونور الهدى وعبد الرحمن). الشهادات العلمية: درس في مدارس دمشق، فحاز على ثلاث شهادات ثانوية : الثانوية العلمية أولا، عام (1986م)، والثانوية الشرعية ثانيا، عام (1987م)،..

    محمد خير محيي الدين الشعال
    المزيد

    تعرّف على مدرب تنمية بشرية ( مدرب تنمية بشرية )
    أنتوني روبنز (بالإنجليزية: Anthony Robbins) كاتب ومتحدث أمريكي، ولد في 29 فبراير 1960 في كاليفورنيا وله عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات. في 2007 ذكرته مجلة فوربس في قائمة "المشاهير المائة" ، وقالت المجلة بانه جنى اكثر من 30 مليون دولار أمريكي في ذلك العام .

    انتونى روبنز

    انتونى روبنز

    مدرب تنمية بشرية
    المزيد

    تعرّف على مؤلف أيرلندي ( مؤلف أيرلندي )
    (ولد 26 يوليو 1856 - توفي 2 نوفمبر 1950)، مؤلف أيرلندي شهير. ولد في دبلن، وانتقل إلى لندن حين أصبح في العشرينات. أول نجاحاته كانت في النقد الموسيقي والأدبي، ولكنه انتقل إلى المسرح، وألّف مايزيد عن ستين مسرحية خلال سنين مهنته. أعماله تحتوي على جرعة كوميديا، لكن تقريبا كلها تحمل رسائل اتهامات أمل برنارد شو أن..

    جورج برنارد شو

    جورج برنارد شو

    مؤلف أيرلندي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد شوشان
    المزيد

    تعرّف على المصور المحترف ( المصور المحترف )

    إيميل

    إيميل

    المصور المحترف
    المزيد

    تعرّف على ( )
    بوابة التنمية المجتمعية كنانة أونلاين تهدف إلى إثراء المحتوى العربى على الإنترنت بمختلف مجالاته الخاصة بالتنمية المجتمعية و تمكين مستخدم الإنترنت العربى من حسن استخدام أدوات تكنولوجيا المعلومات

    كنانه اونلاين
المزيد ...

تصنيفات: