مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الخبير فى علم الصيدلة و النبات ( الخبير فى علم الصيدلة و النبات )
    ضياء الدين أبو محمد عبد الله بن أحمد المالقي . لقب بالمالقي لأنه ولد في قرية "بينالمدينا" التي تقع في مدينة مالقة في الأندلس. اشتهر بابن البيطار لأن والده كان طبيبا بيطريا ماهرا. ولد حوالي سنة 1197م وتوفي في دمشق سنة 1248.

    ابن البيطار

    ابن البيطار

    الخبير فى علم الصيدلة و النبات
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال ومبرمج أميركي ( رجل أعمال ومبرمج أميركي )
    ولد في وايت بلينس، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. اشتهر بتأسيسه موقع الفيس بوك الاجتماعي، وهو أكبر موقع اجتماعي في العالم، أنشأ الموقع مع زملائه في قسم علوم الحاسب داستن موسكوفيتز وكريس هيوز وهو في جامعة هارفارد. وهو بمثابة الرئيس التنفيذي لموقع الفيسبوك.

    مارك زوكربيرج

    مارك زوكربيرج

    رجل أعمال ومبرمج أميركي
    المزيد

    تعرّف على ( )

    ايمن مكاوي
    المزيد

    تعرّف على شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف ( شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف )
    محمد بن محمد بن حسين بهاء الدين البلخي البكري (بالفارسي: جلال‌الدین محمد بلخى) (بالتركية: Mevlânâ Celâleddîn-i Rûmî) (604 هـ - 672 هـ = 1207 - 1273 م) عرف أيضا باسم مولانا جلال الدّين الرّومي: شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف (ترك الدنيا والتصنيف) كما يقول مؤرخو العرب، وهو عند غيرهم صاحب المثنوي..

    جلال الدين الرومي

    جلال الدين الرومي

    شاعر، عالم بفقه الحنفية والخلاف وأنواع العلوم، ثم متصوف
    المزيد

    تعرّف على ( )
    ولد في سياتل، واشنطن في 28 أكتوبر 1955)م، وهو ابن وليام غيتس وماري ماكسويل غيتس، ولدى غيتس أخت كبرى (كريستاني) وأخت صغرى (ليبي). لقد كان بيل غيتس الاسم الرابع من عائلته (IV)، ولكن عرف بوليام غيتس الثالث (III)، لأن والده ترك لقبه بصفته الثالث (III) وهو من أصل إيرلندي - اسكتلندي (بريطاني). نشأ بيل غيتس في أسرة..

    بيل غيتس
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    صلاح أبو الحاج
    المزيد

    تعرّف على الرئيس الامريكى السابق ( الرئيس الامريكى السابق )
    جون كينيدي (يسمى أيضا جون فيتزجيرالد كينيدي أو جون إف. كينيدي) رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون. تولى الرئاسة خلفا للرئيس دوايت أيزنهاور وقد خلفه نائبه ليندون جونسون ولد في 29 مايو، 1917 وتوفي مقتولا في 22 نوفمبر، 1963 في دلاس، تكساس وقد أتّهم لي هارفي اوسولد باغتياله.تولى الرئاسة في فترة رهيبة وحرجة..

    جون كينيدى

    جون كينيدى

    الرئيس الامريكى السابق
    المزيد

    تعرّف على رائد و مدرب التنمية البشرية ( رائد و مدرب التنمية البشرية )
    - هو محاضر فى تنمية المهارات الشخصية والإدارية -أول ممارس و ممارس متقدم (خبير) مصري في..الحرية النفسية. -مدير و مؤسس أكاديمية الكرمة للتدريب و التنمية البشرية. -مؤسس ومدير مجموعة البناء العقارية.

    أحمد أمجد

    أحمد أمجد

    رائد و مدرب التنمية البشرية
    المزيد

    تعرّف على الخطيب والداعية ( الخطيب والداعية )
    خطيب وداعية وإعلامي كويتي. يتميز بأسلوبه الإيماني القصصي.

    نبيل العوضي

    نبيل العوضي

    الخطيب والداعية
    المزيد

    تعرّف على المدرب والرياضى المشهور ( المدرب والرياضى المشهور )
    فينسنت توماس "فينس" لومباردي (Vincent Thomas "Vince" Lombardi)(المولد في 11 من يونيو 1913م – 3 من سبتمبر 1970م) مدرب كرة قدم أمريكية. كان أفضل مدرب لفريق جرين باي باكيرز خلال عقد السبعينيات.

    فينس لومباردى

    فينس لومباردى

    المدرب والرياضى المشهور
المزيد ...

تصنيفات: