مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على شيخ الشهداء ( شيخ الشهداء )
    السيّد عمر بن مختار بن عمر المنفي الهلالي (20 أغسطس 1858 - 16 سبتمبر 1931)، الشهير بعمر المختار، الملقب بشيخ الشهداء، وشيخ المجاهدين، وأسد الصحراء، هو قائد أدوار السنوسية في ليبيا،[2] وأحد أشهر المقاومين العرب والمسلمين. ينتمي إلى بيت فرحات من قبيلة منفة الهلالية التي تنتقل في بادية برقة.[3][4]

    عمر المختار

    عمر المختار

    شيخ الشهداء
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    رمزي ناصر

    رمزي ناصر

    دكتور
    المزيد

    تعرّف على المؤلف والمحاضر ( المؤلف والمحاضر )
    هو المستثمر ورجل الأعمال الأميركي , كاتب ومحاضر فى جميع أنحاء العالم من مواليد ( 8 أبريل1947) , ويشتهر كيوساكي بسلسلة من الكتب التحفيزية والاستثمارية , وقد كتب أكثر من 15 كتابا محققا مبيعات أكثر من 26 مليون نسخة. وكانت ثلاثة من كتبه" الاب الغنى والاب الفقير ، والتدفق النقدي، ودليل الأب الثري للاستثمار" قد حصلت..

    روبرت كيوساكى

    روبرت كيوساكى

    المؤلف والمحاضر
    المزيد

    تعرّف على الدكتور ( الدكتور )
    هو دكتور استشاري في جراحة التجميل

    وائل عثمان

    وائل عثمان

    الدكتور
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد ناصف
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و الاديب ( الكاتب و الاديب )
    طه حسين (1306 هـ / 15 نوفمبر 1889 - 1393 هـ / 28 أكتوبر 1973م) أديب وناقد مصري، لقّب بعميد الأدب العربي. غيّر الرواية العربية، مبدع السيرة الذاتية في كتابه "الأيام" الذي نشر عام 1929. يعتبر من أبرز الشخصيات في الحركة العربية الأدبية الحديثة.

    طه حسين

    طه حسين

    الكاتب و الاديب
    المزيد

    تعرّف على ( )

    احمد ابو فارس
    المزيد

    تعرّف على مصفف شعر بريطانيا ( مصفف شعر بريطانيا )
    ن مواليد لندن 17 يناير 1928، كان مصفف شعر بريطانيا بدأ عمله أثناء الحرب العالمية الثانية، ينسب له ابتكار قصات شعر مستوحاة من أشكال هندسية، بما يعد ثورة في مجال تصفيف الشعر. يقال عنه أنه "حرفي ماهر، غير العالم بمقصة". توفي ساسون في 9 مايو 2012، " انشأ ساسون عددا من صالونات الحلاقة ومدارس تصفيف الشعر في..

    فيدال ساسون

    فيدال ساسون

    مصفف شعر بريطانيا
    المزيد

    تعرّف على ( )
    هو عمر بن مظفر بن عمر بن محمد ابن أبي الفوارس، أبو حفص، زين الدين ابن الوردي المعرّي الكندي المعروف بابن الوردي. ولد في معرة النعمان سنة 691 هـ / 1292 م وتوفي بالطاعون في حلب في سنة 749 هـ / 1349 م. هو فقيه وأديب وشاعر وقد درس في حماة ودمشق وحلب وقام في المجال الديني مقام قاضيها محمد بن النقيب عندما توفي ابن النقيب.

    ابن الوردي
المزيد ...

تصنيفات: