مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على الثقفي ( الثقفي )
    أبو عبد الله هو المغيرة بن شعبة بن أبي عامر بن مسعود الثقفي ولد في ثقيف بالطائف، وبها نشأ، وكان كثير الأسفار، أسلم عام الخندق بعدما قتل ثلاثة عشر رجلا من بني مالك وفدوا معه على المقوقس في مصر، وأخذ أموالهم، فغرم دياتهم عمه عروة بن مسعود

     المغيرة بن شعبة
    المزيد

    تعرّف على السير ( السير )
    السير ونستون ليونارد سبنسر تشرشل (30 نوفمبر 1874 - 24 يناير 1965 في لندن).ولد في قصر بلنهايم في محافظة أوكسفوردشاير في إنجلترا. كان رجل دولة إنجليزي وجندي ومؤلف وخطيب مفوه. يعتبر أحد أهم الزعماء في التاريخ البريطاني والعالمي الحديث.

    ونستون تشرشل
    المزيد

    تعرّف على النائب لوزارة امريكا السابق ( النائب لوزارة امريكا السابق )
    ثيودور روزفلت (27 أكتوبر 1858 - 6 يناير 1919)، كان نائب الرئيس الأمريكي الخامس والعشرون، والرئيس الأمريكي السادس والعشرون خلفا للرئيس السابق ويليام مكينلي الذي تم اغتياله. تولى الرئاسة بالفترة من 1901 إلى 1909.كان نشاطه ومهارته ومتعته المطلقة في منصبه أمر مميز له، وخلال حياته اعتبر مؤلفا ومشرعا وجنديا وصيادا..

    ثيودور روزفلت

    ثيودور روزفلت

    النائب لوزارة امريكا السابق
    المزيد

    تعرّف على مؤلف وواعظ تلفزيوني ( مؤلف وواعظ تلفزيوني )
    (5 مارس 1963 -) هو مؤلف وواعظ تلفزيوني أمريكي تكساس. تصل قسيسيته أكثر من 7 ملايين مشاهد أسبوعيا في أكثر من 100 دولة حول العالم.

    جويل اوستين

    جويل اوستين

    مؤلف وواعظ تلفزيوني
    المزيد

    تعرّف على الشاعر الروماني ( الشاعر الروماني )
    كان شاعرا غنائيا وناقدا أدبيا لاتينيا من رومانيا القديمة في زمن أغسطس قيصر، قيل بأن له تأثير على الشعر الإنجليزي. أصر هوراس على أن الشعر يجب أن يقدم السعادة والإرشاد. عرف الشاعر بالقصائد الغنائية والمقطوعات الهجائية.

    هوراس

    هوراس

    الشاعر الروماني
    المزيد

    تعرّف على مدرب تنمية بشرية ( مدرب تنمية بشرية )

    ستيفن كوفي

    ستيفن كوفي

    مدرب تنمية بشرية
    المزيد

    تعرّف على عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. ( عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي. )

    الطوسي

    الطوسي

    عالم فلكي وأحيائي وكيميائي ورياضياتي وفيلسوف و طبيب و فيزيائي و متكلّم ومرجع شيعي فارسي.
    المزيد

    تعرّف على ( )
    المهندس فراس ذياب لديه خبرة أكثرمن عشرين عاما في مجال ادارة المشاريع و البرامج في مجال الاتصالات و البرمجيات مع شركات عالمية و متعددة الجنسيات في الشرق الاوسط , افريقيا , و اسيا. و قد أدار فراس في خلال هذه المدة العشرات من المشاريع والبرامج و قدم الاستشارات للعملاء كشركات الاتصالات الرئيسية , المؤسسات..

    م. فراس ذياب
    المزيد

    تعرّف على الجنرال ورجل السياسة ( الجنرال ورجل السياسة )
    ولد في 11 نوفمبر 1885 في سان جابرييل في ولاية كاليفورنيا. تشأ باتون في أسرة ثرية من فرجينيا ذات تاريخ طويل في الخدمة العسكرية. التحق بأفضل المدارس الابتدائية قبل قبوله في اكاديمية ويست بوينت العسكرية.

    جورج باتون

    جورج باتون

    الجنرال ورجل السياسة
    المزيد

    تعرّف على رائد التنمية البشرية الدكتور ( رائد التنمية البشرية الدكتور )
    خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي..

    ابراهيم الفقى

    ابراهيم الفقى

    رائد التنمية البشرية الدكتور
المزيد ...

تصنيفات: