مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المخترع الفرنسى ( المخترع الفرنسى )
    فيزيائي ورياضي وفيلسوف فرنسي اشتهر بتجاربه على السوائل في مجال الفيزياء، وبأعماله الخاصة بنظرية الاحتمالات في الرياضيات هو من اخترع الآلة الحاسبة.

    بليز باسكال

    بليز باسكال

    المخترع الفرنسى
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )

    إسلام زهران

    إسلام زهران

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على رائد أعمال ( رائد أعمال )
    هو رائد أعمال، وعالم حاسب آلي، من الولايات المتحدة الأمريكية، ولد في كامبل، كان عضوا في الحزب الديمقراطي الأمريكي، توفي عن عمر يناهز 82 عاما بسبب نوبة قلبية.

    توماس واتسون

    توماس واتسون

    رائد أعمال
    المزيد

    تعرّف على رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك ( رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك )
    (30 أغسطس 1930)رئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي وهو ثالث أغنى أغنياء العالم لعام 2014 حسب مجلة فوربس الإمريكية بثروة 65.6 مليار دولار أمريكي بعد أن كان أغنى رجل بالعالم لعام[2008] بثروة 40 مليار دولار أمريكي.

    وارن بافت

    وارن بافت

    رجل أعمال وأشهر مستثمر أمريكي في بورصة نيويورك
    المزيد

    تعرّف على اللاعب الامريكي ( اللاعب الامريكي )
    أرثر روبرت أش الابن هو لاعب كرة مضرب محترف والمصنف سابقا رقم واحد عالميا، ولد في ريتشموند، فيرجينيا. خلال مسيرته فاز بثلاثة القاب في البطولات الكبرى لكرة المضرب مما وضعه بين الأفضل من الولايات المتحدة

    أرثر روبرت

    أرثر روبرت

    اللاعب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على القائد العسكرى الاسلامى ( القائد العسكرى الاسلامى )
    خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (توفي سنة 21هـ/642م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول. اشتهر بحسن تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق والشام، في عهد خليفتي الرسول أبي بكر وعمر في غضون عدة سنوات من عام 632 حتى عام 636. يعد أحد قادة الجيوش..

    خالد بن الوليد

    خالد بن الوليد

    القائد العسكرى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على مُمثل أمريكي ( مُمثل أمريكي )
    هو أحد الممثلين الكبار في هوليوود ويعد كذلك من الممثلين الجادين في لهجتهم ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. حصل على جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعون. تقديرا لعدد من بطولاته في العديد من..

    دينزل واشنطن

    دينزل واشنطن

    مُمثل أمريكي
    المزيد

    تعرّف على كاتبة ومؤلفة أمريكية ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو

    روزالي ماجيو

    كاتبة ومؤلفة أمريكية
    المزيد

    تعرّف على الصحابي ( الصحابي )
    أبو ذر جندب بن جنادة الغفاري (المتوفي سنة 32 هـ) صحابي من السابقين إلى الإسلام، قيل رابع أو خامس من دخل في الإسلام، وأحد الذين جهروا بالإسلام في مكة قبل الهجرة النبوية. قال عنه الذهبي في ترجمته له في كتابه «سير أعلام النبلاء»: «كان رأسا في الزهد، والصدق، والعلم والعمل، قوّالا بالحق، لا تأخذه في الله لومة..

    أبو ذر الغفاري
المزيد ...

تصنيفات: