مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على عالم حساب و مهندس ( عالم حساب و مهندس )
    أبو كامل شجاع بن أسلم بن محمد بن شجاع هو عالم مسلم عربي مصري، يعرف أيضا باسم أبي كامل الحاسب، وهو مهندس وعالم بالحساب. عاش في القرن الثالث الهجري، ولم تذكر عنه المصادر العربية القديمة ما يزيل الغموض المحيط بتاريخ حياته. جاء في كتاب (أخبار العلماء بأخبار الحكماء): (وكان فاضل وقته، وعالم زمانه، وحاسب..

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    أبو كامل شجاع بن أسلم

    عالم حساب و مهندس
    المزيد

    تعرّف على الفيلسوف الروائي ( الفيلسوف الروائي )
    جان-بول شارل ايمارد سارتر هو فيلسوف وروائي وكاتب مسرحي كاتب سيناريو وناقد أدبي وناشط سياسي فرنسي. بدأ حياته العملية استاذا. درس الفلسفة في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية.

    جان بول سارتر

    جان بول سارتر

    الفيلسوف الروائي
    المزيد

    تعرّف على الكاتب والفيلسوف ( الكاتب والفيلسوف )
    هو كاتب وأديب وفيلسوف وعالم نبات جنيفي، يعد من أهم كتاب عصر التنوير، وهي فترة من التاريخ الأوروبي، امتدت من أواخر القرن السابع عشر إلى أواخر القرن الثامن عشر الميلاديين.

    جان جاك روسو

    جان جاك روسو

    الكاتب والفيلسوف
    المزيد

    تعرّف على ( )
    احد أهم الشعراء الفلسطينيين والعرب والعالميين الذين ارتبط اسمهم بشعر الثورة والوطن. يعتبر درويش أحد أبرز من ساهم بتطوير الشعر العربي الحديث وإدخال الرمزية فيه. في شعر درويش يمتزج الحب بالوطن بالحبيبة الأنثى. قام بكتابة وثيقة إعلان الاستقلال الفلسطيني التي تم إعلانها في الجزائر

    محمود درويش
    المزيد

    تعرّف على مُمثل ( مُمثل )
    مواليد 26 يوليو 1967 وهو ممثل، وغطاس سابق، وملاكم ومنتج أفلام إنجليزي. تعد معظم أدواره باعتباره البطل المخالف للعرف، وهو معروف بأدواره المثيرة في أفلام الحركة ويؤدي دور الشخصيات القاسية الغير قابلة للإصلاح والمكيافيلية. طوال مسيرته السينمائية كان يؤدي "ستاثام" أدواره بشكل مثير ومنتظم في قتاله.

    جيسون ستاثام
    المزيد

    تعرّف على المخترع الالمانى ( المخترع الالمانى )
    ولد في الرابع عشر من شهر يونيو عام 1832 في مدينة راينلند بالاتينان وتوفي في السادس والعشرين من شهر يناير عام 1891 في مدينة كولونيا) مخترع ألماني قام بتطوير محرك الإحتراق الداخلي الأول الذي يقوم بعملية احتراق الوقود بشكل فعال في حيز مكبس المحرك الرباعي الأشواط. يعتبر هذا التصميم نموذجا رئيسيا لمعظم محركات..

    نيكولاس اوتو

    نيكولاس اوتو

    المخترع الالمانى
    المزيد

    تعرّف على استشاري الصحة النفسية ( استشاري الصحة النفسية )
    استشاري صحة نفسية بالطاقة الحيوية ، رسالتي : إرشاد الناس للوصول لأقصى درجات النجاح والسعادة والاستمتاع بالحياة بيسر وسهولة

    احمد عمارة

    احمد عمارة

    استشاري الصحة النفسية
    المزيد

    تعرّف على الطبيب و الجراح الدكتور ( الطبيب و الجراح الدكتور )
    و هو أستاذ الطب والرئيس السابق لقسم الطب الباطني بكلية الطب، جامعة عين شمس. عالم غدد صماء مصري و مؤرخ للطب المصري، وعالم المصريات، كتب تاريخا حيا للطب المصري باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والإسبانية

     بول غليونجي

    بول غليونجي

    الطبيب و الجراح الدكتور
    المزيد

    تعرّف على رجل الاعمال ( رجل الاعمال )
    مايكل ديل (بالإنجليزية : Michael Dell) رجل أعمال والمدير التنفيذي لشركة ديل للحواسيب وهو أصغر المدراء التنفيذيين في قائمة أثرى 500 شخص في العالم.

    مايكل ديل

    مايكل ديل

    رجل الاعمال
    المزيد

    تعرّف على من سادات التابعين وأعيانهُم وفقهائهُم وشعرائهُم ومحدثيهُم ( من سادات التابعين وأعيانهُم وفقهائهُم وشعرائهُم ومحدثيهُم )

    أبو الأسود الدؤلي

    أبو الأسود الدؤلي

    من سادات التابعين وأعيانهُم وفقهائهُم وشعرائهُم ومحدثيهُم
المزيد ...

تصنيفات: