مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على المهندس الامريكي ( المهندس الامريكي )
    سكايلر سكاتس هويلر Schuyler Skaats Wheeler (و 17 مايو 1860– 20 أبريل 1923) كان مهندسا أمريكيا قام باختراعالمروحة الكهربائية ذات شفرتين سنة 1882 وكان عمره 22 عاما.[1] وقد حصل على وسام جون سكوت من معهد فرانكلين في 1904. وهو أحد مؤسسي ما أصبح معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات، أكبر جمعية هندسية في العالم.

    سكايلر ويلر

    سكايلر ويلر

    المهندس الامريكي
    المزيد

    تعرّف على داعية إسلامي ( داعية إسلامي )

    حسن الحسيني

    حسن الحسيني

    داعية إسلامي
    المزيد

    تعرّف على المنشد الاسلامى ( المنشد الاسلامى )
    مشاري بن راشد بن غريب بن محمد بن راشد العفاسي المطيري إمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة الكويت، صاحب أول قناة إسلامية كويتية قناة العفاسي الفضائية. وقارئ القرآن الكريم ومنشد ديني كويتي. يتمتع بصوت عذب وقوة في التحكم بطبقات الصوت وروعة الأداء وإتقان في..

    مشاري بن راشد العفاسي

    مشاري بن راشد العفاسي

    المنشد الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على الفليسوف اليونانى ( الفليسوف اليونانى )
    أرسطو أو ارسطوطاليس (384 ق.م. – 322 ق.م.) فيلسوف يوناني قديم كان أحد تلاميذ أفلاطون ومعلم الإسكندر الأكبر. كتب في مواضيع متعددة تشمل الفيزياء، والشعر، والمنطق، وعبادة الحيوان، والأحياء، وأشكال الحكم.

    ارسطو

    ارسطو

    الفليسوف اليونانى
    المزيد

    تعرّف على المطرب الامريكي ( المطرب الامريكي )
    فرانسيس ألبرت سيناترا مطرب أمريكي من أشهر مطربي القرن العشرين وهو من جذور إيطالية، بدأت شهرته في أواخر ثلاثينيات القرن الماضي مع فرقة البيغ باند الشهيرة في ذلك الوقت The Dorsey Brothers، وفي أوائل الأربعينيات بدأت شهرته تزداد أكثر وأكثر حتى انفصاله

    فرانك سيناترا

    فرانك سيناترا

    المطرب الامريكي
    المزيد

    تعرّف على الاديبة والمحاضرة والناشطة ( الاديبة والمحاضرة والناشطة )
    هيلين كيلر (بالإنجليزية: Helen Adams Keller)، ( مواليد 27 يونيو 1880 - 1 يونيو 1968). أديبة ومحاضرة وناشطة أمريكية، وهي تعتبر إحدى رموز الإرادة الإنسانية، حيث إنها كانت فاقدة السمع والبصر، واستطاعت أن تتغلب على إعاقتها وتم تلقيبها بمعجزة الإنسانية لما قاومته من إعاقتها حيث أن مقاومة تلك الظروف كانت بمثابة معجزة.

    هيلين كيلر

    هيلين كيلر

    الاديبة والمحاضرة والناشطة
    المزيد

    تعرّف على الخبير فى علم الصيدلة و النبات ( الخبير فى علم الصيدلة و النبات )
    ضياء الدين أبو محمد عبد الله بن أحمد المالقي . لقب بالمالقي لأنه ولد في قرية "بينالمدينا" التي تقع في مدينة مالقة في الأندلس. اشتهر بابن البيطار لأن والده كان طبيبا بيطريا ماهرا. ولد حوالي سنة 1197م وتوفي في دمشق سنة 1248.

    ابن البيطار

    ابن البيطار

    الخبير فى علم الصيدلة و النبات
    المزيد

    تعرّف على الرحّالة والفيلسوفً ( الرحّالة والفيلسوفً )
    أبو الريحان محمد بن أحمد بيروني ( 5 سبتمبر 973 - 13 ديسمبر 1048) عالم مسلم أوزبكي كان رحّالة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما لثقافات الهند. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة العربية الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا تربو عن المائة..

    ابو الريحان البيرونى

    ابو الريحان البيرونى

    الرحّالة والفيلسوفً
    المزيد

    تعرّف على الكاتب و المؤلف أمريكي ( الكاتب و المؤلف أمريكي )
    ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية. وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، ويعيش مع زوجته "ساندرا" بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة "الأبوة" عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة.

    ستيفن كوفى

    ستيفن كوفى

    الكاتب و المؤلف أمريكي
المزيد ...

تصنيفات: